بيان صادر عن مبادرة العرفان بالجميل الوطنية

December 23, 2020
3 min
الأردن

إجتمع صباح هذا اليوم أعضاء لجنة المبادرة الوطنية للعرفان بالجميل حيث ناقشوا الأحداث المؤلمة التي تحدث منذ مساء الأمس في جميع أنحاء المملكة بعد صدور قرار رفع الدعم عن المحروقات كخطوة لتجاوز الأزمة الإقتصادية التي تمر بها البلاد.

#العرفان_نيوز #الأردن #مبادرة_العرفان_بالجميل

العرفان نيوز - إجتمع صباح هذا اليوم أعضاء لجنة المبادرة الوطنية للعرفان بالجميل حيث ناقشوا الأحداث المؤلمة التي تحدث منذ مساء الأمس في جميع أنحاء المملكة بعد صدور قرار رفع الدعم عن المحروقات كخطوة لتجاوز الأزمة الإقتصادية التي تمر بها البلاد.

وأصدرت الحملة البيان التالي:

نحن المبادرة الوطنية للعرفان بالجميل "احنا معاك" للأردن ولجلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه نستنكر ونشجب وبشدة الأعمال التخريبية والطائشة واللامسؤولة التي امتدت منذ مساء الأمس في جميع أنحاء المملكة وتهيب بالمواطنين الكرام والأردنيين الأحراروالشرفاء أن يحكموا عقولهم وضمائرهم ...وأن لا يمسوا أويخربوا أو يسمحوا لأحدالعبث بموجودات وممتلكات الوطن وهيبته.

كما تهيب بهم أن لا يسيئوا أو يضروا أبنائنا وأبناؤهم في جهاز الأمن العام وقوات الدرك لأنهم حماة الوطن وسده المنيع الذي يحفظ أمننا وأماننا .

كما تستنكر إضراب نقابة المعلمين وتهيب بهم أن يكونوا على قدر الأمانة والمسؤولية والرسالة التي يحملوها وأن لا يسمحوا لأنفسهم العبث بأبنائنا وأبناؤهم لأنهم مستقبل البلاد.

وتهيب بالمواطنين الأشراف عدم السماح للعابثين ولأعداء الوطن العبث بأمن الدولة واستقرارها وأن يكونوا كالجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعت له سائر الأعضاء بالسهر وأن لا يعطوا فرصة لهؤلاء بأن يأججوا الشارع ويدفعوا البلاد الى ما تحمد عقباه

والله في عون العبد ما زال العبد في عون أخيه

حمى الله الأردن أرضا وملكا وشعبا ورد كيدهم في نحورهم .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....

عنهم رئيس لجنة المبادرة
هاني بن طريف

ADD - x200px

ADD - x200px

ابقى على تواصل

احصل على الاخبار العاجلة مباشرة على Whatsapp الخاص بك
Thank you! Your submission has been received!
Oops! Something went wrong while submitting the form.