التطبيق الذي يحملك بين طرقات غرفه المنوعة

February 22, 2021
5min
تكنولوجيا

منصة صوتية جديدة تعتمد على البث المباشر، أطلقها رائدا الأعمال بول دافيسون وروهان سيث في أبريل/نيسان 2020

#العرفان_نيوز #alerfannwes #تكنولوجيا

العرفان نيوز -ايسر جابر : ثمة شيء ساحر في هذا التطبيق الذي يحملك بين طرقات غرفه المنوعة، لتتسلل في خُفِّه وَيُسِرّ بَيْنَ هَذِهِ وَتِلْك دون استئذان مسبق، وإذا أردت الرحيل ما عليك سوى ضغط اختيار (الخروج بهدوء) دُونَ أَنْ يَشْعُرَ بِكَ أَحَدٌ، وتتعدد الاختيارات أمامك في المشاركة إما منصتا أو متحدثا.

"كلوب هاوس"Clubhouse منصة صوتية جديدة تعتمد على البث المباشر، أطلقها رائدا الأعمال بول دافيسون وروهان سيث في أبريل/نيسان 2020، تزامنا مع الإغلاق الكلي في عدد من دول العالم الذي تسببت فيه جائحة كورونا، ولم يشهد رواجا إلا الأسابيع الأخيرة.

كان عدد مستخدمي التطبيق في بدايته 1500 مستخدم فقط وبلغت قيمته 100 مليون دولار، واعتبارا من بداية فبراير/شباط 2021 جذب "كلوب هاوس" مليوني مستخدم كل أسبوع،لَا سِيَّمَا بَعْدَ مُشَارَكَة الملياردير الكندي إيلون ماسك به والحديث عن حياته الخاصة.

ويقتصر التطبيق حاليا على أصحاب هواتف آيفون فقط، وَيُعَدّ مؤسسو التَّطْبِيق بإتاحته للأندرويد نهاية العام الجاري، ويعتمد Clubhouseعلى الدخول بدعوات خاصة للانضمام من قبل عضو حالي.

تصدر تطبيق "كلوب هاوس" (Clubhouse)، قائمة التطبيقات الأكثر تحميلا في App Store، في الآونة الأخيرة.

يتميز التطبيق بالصور التي تمثل شعاره، حيث لا يوجد شعار خاص للتطبيق.

حيث يتم تغيير الصورة الرئيسية للتطبيق كل فترة، ليتم وضع صور المستخدمين النشطيين له

و"كلوب هاوس" هو تطبيق جديد يشبه إلى حد كبير البث الصوتي المباشر، بحيث يتيح لمستخدميه مشاركة أفكارهم وقصصهم وبناء صداقات ضمن مجموعات للدردشة حول العالم، كل ذلك يتم باستعمال المقاطع الصوتية بدلا من المنشورات النصية أو المرئية.

ولا يزال التطبيق حاليا في مرحلة "الدعوة فقط"، حيث يتعين على الأعضاء الجدد الراغبين في الانضمام له انْتِظَار أَنْ تَتِمَّ دَعْوَتُهُم مِنْ قِبَلِ صَدِيق يستخدم التطبيق بالفعل. وعندما يتم قبولك كعضو، تكون لديك فرصة لدعوة شخصين آخرين

ADD - x200px

ADD - x200px

ابقى على تواصل

احصل على الاخبار العاجلة مباشرة على Whatsapp الخاص بك
Thank you! Your submission has been received!
Oops! Something went wrong while submitting the form.