فرنسا: ماكرون يتعافى من كورونا

December 24, 2020
5 min
دولي

أعلنت فرنسا، اليوم الخميس، أن الرئيس إيمانويل ماكرون لم يعد يُعاني من عوارض فيروس كورونا وخرج من العزل ويأتي بعد تصريح مكتب ماكرون بأن بوادر التحسن تظهر على الرئيس الفرنسي

#العرفان_نيوز #دولي #ماكرون

العرفان نيوز- أعلنت فرنسا، اليوم الخميس، أن الرئيس إيمانويل ماكرون لم يعد يُعاني من عوارض فيروس كورونا وخرج من العزل ويأتي بعد تصريح مكتب ماكرون بأن بوادر التحسن تظهر على الرئيس الفرنسي .

وكانت الفحوص قد أظهرت الخميس الماضي إصابة ماكرون.

وخضع الرئيس ماكرون للحجر الصحي في منتجع "لا لونتيرن" الرئاسي قرب قصر فرساي.

وعندما أثبتت الفحوصات إصابة ماكرون بالفيروس، مما أدى لبدء حملة تتبع ورصد شملت عدداً من قادة دول الاتحاد الأوروبي وكبار المسؤولين الذين التقوا به في الأيام القليلة الماضية.

وعانى الرئيس الفرنسي  من سعال وحمى وإجهاد، بعد التأكيد من إصابته بكورونا، فيما جاءت نتيجة الفحوص التي أجريت لزوجته بريجيت "سلبية"، لكنها تخضع أيضاً لعزل ذاتي في قصر الإليزيه بوسط باريس.

إصابة الرئيس الفرنسي جاءت في وقت تواجه فيه فرنسا موجة جديدة من الوباء، وسط تحذيرات من تفاقم الوضع مع استعداد العائلات الفرنسية للالتقاء معًا في احتفالات عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة.

وقال وزير الصحة الفرنسي من المرجح أن يكون الرئيس قد أصيب بالعدوى خلال قمة الاتحاد الأوروبي في بروكسل، أو في عدة اجتماعات أخرى عقدها في باريس.

وبعد اعلان اصابتة بكورونا سارع مساعدو ماكرون للاتصال في جميع من اختلطوا به خلال الفترة الماضية

ADD - x200px

ADD - x200px

ابقى على تواصل

احصل على الاخبار العاجلة مباشرة على Whatsapp الخاص بك
Thank you! Your submission has been received!
Oops! Something went wrong while submitting the form.