فيفا تعلن الملاعب المستضيفة لكأس العالم للأندية

December 24, 2020
3 min
رياضة

أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أمس الأربعاء، أن ثلاث ملاعب ستستضيف مباريات كأس العالم للأندية في قطر، في فترة ما بين 1 و11 شباط/ فبراير 2021، وهي "المدينة التعليمية" و"أحمد بن علي" و"خليفة الدولي".

#العرفان_نيوز #رياضة #فيفا #كأس_العالم_للأندية

العرفان نيوز - أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أمس الأربعاء، أن ثلاث ملاعب ستستضيف مباريات كأس العالم للأندية في قطر، في فترة ما بين 1 و11 شباط/ فبراير 2021، وهي "المدينة التعليمية" و"أحمد بن علي" و"خليفة الدولي".

وتفتتح المباريات على ملعب "أحمد بن علي"، يوم 1 شباط/ فبراير من العام 2021، ويستضيف ملعب "المدينة التعليمية" المباراة النهائية، والتي ستقام في 11 شباط/ فبراير 2021.

وتُجرى القرعة يوم 19 كانون الثاني/ يناير المقبل في مدينة "زيوريخ" السويسرية.

وتشهد البطولة مشاركة أندية "الدحيل القطري" المستضيف، و"بايرن ميونخ" الألماني بطل أوروبا، و "الأهلي" المصري بطل إفريقيا، و "إف سي أولسان هيونداي" الكوري الجنوبي المتوج بلقب دوري الأبطال الآسيوي.

بالاضافة إلى "نادي تيغريس أونال" المكسيكي في البطولة أيضا بعد تتويجه بدوري أبطال الكونكاكاف، و "أوكلاند سيتي" النيوزيلندي بطل قارة أوقيانوسيا، في حين سيحدد نهائي "ليبرتادوريس" في كانون الثاني/ يناير الفريق القادم من اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم.

ADD - x200px

ADD - x200px

ابقى على تواصل

احصل على الاخبار العاجلة مباشرة على Whatsapp الخاص بك
Thank you! Your submission has been received!
Oops! Something went wrong while submitting the form.