غوغل تضع قائمة لأفضل التطبيقات في 2020

December 27, 2020
4 min
تكنولوجيا

وضعت شركة غوغل قائمة لأفضل التطبيقات الأساسية للإستخدام اليومي على "غوغل بلاي"

#العرفان_نيوز #تكنولوجيا #غوغل

العرفان نيوز - وضعت شركة غوغل قائمة لأفضل التطبيقات الأساسية للإستخدام اليومي على "غوغل بلاي" في عام 2020 إليكم أفضل ثلاث تطبيقات منها :

وجاء في المركز الأول تطبيق "clamaria”

شعار تطبيق "clamaria"

حيث أن هذا التطبيق يساعدك على التخلص من التوتر والقلق لهذا جاء على رأس قائمة أفضل التطبيقات لعام 2020 وتصميم هذا التطبيق بسيط ويساعد على الهدوء والاسترخاء، فقط مع بعض من الشهيق والزفير المتتابع مع كبر حجم الدائرة الموجودة على الشاشة وصغرها.

وصف غوغل للتطبيق:

للحصول على تجربة استرخاء يومية، القليل يعني الكثير. “Calmaria” بسيط للغاية، وهذا ما نحبه فيه: سيتم إرشادك خلال أربع دورات من التنفس، مع شمس زاهية (قم بتجربة وضع الثمانينيات لرؤيته بستايل ريترو) تتوسع وتتقلص مع الشهيق والزفير.

وفي المركز الثاني تطبيق " Grid Diary – Journal, Planner"

شعار تطبيق "Grid Diary"

وهذا التطبيق موجه لمن يحبون تدوين وتخطيط حياتهم الشخصية، مشاريعهم، أو خططهم، أو حتى يمكنك أن تضع التغذية الراجعة من كل سنة تتخطاها ليساعدك على الوصول إلى أهدافك.

وصف غوغل للتطبيق:

إذا كنت ترغب في كتابة يومياتك ولا تعرف من أين تبدأ، إليك “Grid Diary”. جميع بياناتك في تنسيق جدولي جميل ومرن إلى تسجيل أحداث الحياة والتفكير فيها – من ملاحظة عاداتك وأهدافك إلى مشاركة التأكيدات والامتنان.

وفي المركز الثالث تطبيق"the pattern”

شعار تطبيق "the pattern"

يعطيك هذا البرنامج حقائق مفصلة عن شخصيتك والمحطات التي ستواجهها في حياتك عند إدخال تاريخ ميلادك، عن طريق علم الفلك والأبراج، والملفت في البرنامج أنه يعطي معلومات مباشرة دون التطرق للأبراج، كما يحتوي على منصة اجتماعية حيث يمكنك دعوة أصدقائك لتجربته وإضافتهم في حسابك و يقوم البرنامج بتحديد تفاصيل العلاقة بينكم، بالإضافة إلى أنه يمكنك التعرف على أشخاص جدد يحملون نفس صفاتك الفلكية.

وصف غوغل للتطبيق:

تطبيق علم التنجيم الذي لا يتحدث عن علم التنجيم،“The Pattern” هو بالفعل حول الأنماط – من طريقة عملك إلى الطريقة التي تحبها. تعرف على ما تقوله النجوم عن ميولك، والدورات التي تؤثر على الجميع وتوافقك مع الآخرين (بما في ذلك المشاهير).

ADD - x200px

ADD - x200px

ابقى على تواصل

احصل على الاخبار العاجلة مباشرة على Whatsapp الخاص بك
Thank you! Your submission has been received!
Oops! Something went wrong while submitting the form.