هاني شاكر يقبل اعتذار حمو بيكا و يسقط الدعوى

December 20, 2020
1 Min
فني

تنازل الفنان هاني شاكر عن الدعوى التي قام بتوجيهها ضد مغني المهرجانات حمو بيكا و ذلك بعد أكثر من سنتين من الشد و الجذب في قضية الخلاف بينهم، و قد قبل هاني شاكر اعتذار حمو بيكا في بيان أصدرته نقابة الموسيقيينن شريطة تعهده كتابيًا بعدم التطاول مرة أخرى على الفنان أو النقابة.

#هاني_شاكر #حمو_بيكا #فنانين #مهرجانات #العرفان_نيوز #alerfannwes

العرفان نيوز - تنازل الفنان هاني شاكر عن الدعوى التي قام بتوجيهها ضد مغني المهرجانات حمو بيكا و ذلك بعد أكثر من سنتين من الشد و الجذب في قضية الخلاف بينهم، و قد قبل هاني شاكر اعتذار حمو بيكا في بيان أصدرته نقابة الموسيقيينن شريطة تعهده كتابيًا بعدم التطاول مرة أخرى على الفنان أو النقابة.

و قد جاء البيان موضحًا تفاصيل ما حدث في الساعات الماضية وجاء النص كالتالي:" في ضوء الحكم الصادر من محكمة الدخيلة بحبس حمو بيكا سنتين مع الشغل لتهديده لنقابة المهن الموسيقية باقتحامها وسب السادة أعضاء مجلس النقابة، وتجاوزه بالقول في حق أمير الغناء الفنان هاني شاكر،وقد تَقَدَّم (بيكا) باعتذار مكتوب، وسَجّل فيديو ونشره على صفحته يعتذر فيهل لأعضاء مجلس إدارة النقابة والفنّان هاني شاكر عن تجاوزه السابق.. وبناء عليه قَبِلَ السيد النقيب والسادة أعضاء المجلس الاعتذار وكلّف سيادته الأستاذ ياسر قنطوش المحامي بالتنازل عن الدعوى حفاظاً على مستقبله ومستقبل أسرته".

يذكر أن محكمة جنح الدخيلة الاقتصادية بالإسكندريةكانت قد قضت بمعاقبة  "حمو بيكا" بالسجن لمدة عامين، وتغريمه 200 ألف جنيه،وذلك بعد ثبوت الاتهامات الموجهة ضده بسب وقذف الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، وعدد من الموظفين العاملين بالنقابة.

ADD - x200px

ADD - x200px

ابقى على تواصل

احصل على الاخبار العاجلة مباشرة على Whatsapp الخاص بك
Thank you! Your submission has been received!
Oops! Something went wrong while submitting the form.