هيئة الاوراق المالية طالبت الشركات المالية بتحديث بياناتها

December 21, 2020
1 min
اقتصاد

هيئة الأوراق المالية تصدر تعميما طالبت به شركات الخدمات المالية تزويد الهيئة ببيانات محدثة عن التراخيص

#العرفان نيوز #اقتصاد #هيئة الاوراق المالية

العرفان نيوز-اصدرت هيئة الأوراق المالية، اليوم، الاثنين ، تعميما  طالبت به شركات الخدمات المالية تزويد الهيئة ببيانات محدثة عن التراخيص الممنوحة لها لممارسة أعمال الخدمات المالية في السوق المالي المحلي أو الأجنبي والتي ترغب الشركة بتجديدها للعام 2021.

ودعت هذه الشركات تزويد الهيئة بأسماء المعتمدين لديها، الذين تقوم الشركة من خلالهم بأعمال الخدمات المالية في السوق المالي المحلي أو الأجنبي، والتي ترغب الشركات بالتجديد لهم للعام 2021، وتحديث بيانات الشركة ومعتمديها وفقاً للنموذج المعتمد من الهيئة على موقعها الإلكتروني.

هذا بالإضافة إلى تحديث بيانات شركات الوساطة المالية ومعتمديها في السوق المالي المحلي على نظام الترخيص الإلكتروني

مؤكدة الهيئة ضرورة دفع الرسوم السنوية المستحقة عن العام 2021 وفقاً للإجراءات المتبعة لدى الهيئة، وتمديد أو تجديد الكفالات البنكية المقدمة من شركات الخدمات المالية المرخصة للتعامل في السوق المالي المحلي والبورصات الأجنبية وتقديمها للهيئة حسب الأصول.

وأكدت الهيئةأيضا على ضرورة الالتزام بتنفيذ هذه المتطلبات وتسليم الكتب والوثائق الموصوفة فيها باليد في مقر الهيئة حسب الإجراءات المتبعة لديها بما فيها الإجراءات الصحية الاحترازية.

وأوضحت الهيئة إمكانية الاطلاع على دليل استخدام نصوص ونماذج الكفالات الخاصة بالتعامل في السوق المحلي والأجنبي وقائمة الرسوم لأعمال الخدمات المالية وقيم الكفالات المطلوبة عبر موقعها الإلكتروني.  

ADD - x200px

ADD - x200px

ابقى على تواصل

احصل على الاخبار العاجلة مباشرة على Whatsapp الخاص بك
Thank you! Your submission has been received!
Oops! Something went wrong while submitting the form.