جعفر يغمور مدرب متميز للياقة البدنية

February 22, 2021
5 Min
فني

كبر حب الرياضة مع الشّاب جعفر يغمور، حيث كان منذ طفولته رياضيًا بارزًا

#العرفان_نيوز #فني #alerfannews

العرفان نيوز - كبر حب الرياضة مع الشّاب جعفر يغمور، حيث كان منذ طفولته رياضيًا بارزًا فقد كان يلعب كرة القدم منذ عام 1996 بداية من نادي الفيصلي مرورًا بنادي الجزيرة حتى قرر أن يعمل كمدرب للياقة البدنية بعمل حر .

حصل جعفر على محصل دراسي يؤهله لدراسة الهندسة لكن شغفه بالرّياضة جعله مصرًا على دراستها و استطاع تحصيل شهادة البكالوريوس فيها من الجامعة الأردنية، و عمل كمدرس رياضة في مدرستين، ليتوسع في المجال بانتقاله إلى دولة الإمارات و العمل كمدرب لياقة بدنية مع الجّيش الإماراتي لمدة 4 سنوات، ثم عاد إلى الأردن، و بعد خمسة سنوات من العمل في إحدى مراكز التدريب الرياضية، قرر استغلال مواقع التواصل الاجتماعي و تحديدُا الانستجرام ليمارس هوايته كمدرب لياقة بعمل حر.

و اكتسح جعفر موقع الانستجرام حاصلُا على أكثر من 10 آلاف متابع و قد أكد أنه مهتم بنوعية متابعيه أكثر من اهتمامه بتحصيل الشهرة، و عبر عن اهتمامه بإيصال معلوماته القيمة لأكبر عدد من الأشخاص الشغوفين بالرّياضة و أنه يبتعد عن النصائح المتداولة حول الأمور البسيطة أو النصائح الكاذبة والتي لا تعود بفائدة على ممارسيها، و يشدد جعفر على المصداقية في المعلومات التي يقدمها لأن متابعيه لديهم قدر كافٍ من الاهتمام الصادق و المعرفة في الرّياضة.

و يلجأ جعفر إلى التصوير والتعديل على محتواه بنفسه فهو يسعى لتقديم محتوى قيم و على قدر عالٍ من الاحترافية مما يجعل عمله و مواصلة تقديمه للمحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي صعبًا إلا أنه يثابر جاهدًا للحفاظ على التّواصل بينه و بين متابعيه، و ذلك بالرغم  أيضًا من ازدحام جدول أعماله فهو يقوم بالتّدريب يوميًا بما يقارب الـ6-8 ساعات.

و أكد جعفر أنه لا فرق بين تمارين الذكور و الإناث فإن التمارين تعتمد على قدرة تحمل الشّخص و إن كان لديه إي نوع من الإصابات، إضافة إلى مدى اللياقة التي وصل إليها و الهدف الذي يسعى إليه الفرد من التمرين و ما يختلف هو ثِقل الأوزان و احترافية كل تمرين .

و يسعى جعفر من خلال الجهد الذي يبذله و العمل الجاد إلى إنشاء العمل الخاص به في هذا المجال و التميز عن غيره من المدربين و قد بدأ في تحقيق هذا الهدف عن طريق نشر المعلومات و التمارين التي يغيب المدربون الآخرون عن ذكرها ساعيًا إلى هدفه السامي بنشر المعرفة و مساعدة أكبر عدد من الرياضيين في مختلف أنحاء العالم.

ADD - x200px

ADD - x200px

ابقى على تواصل

احصل على الاخبار العاجلة مباشرة على Whatsapp الخاص بك
Thank you! Your submission has been received!
Oops! Something went wrong while submitting the form.