أجواء لطيفة اليوم وتوقع هطول الأمطار

January 13, 2021
2 min
الأردن

تَبقى الأجواء لَطيفة الحرارة في عمومِ المملكة، الأربعاء، وتظهر الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً وتثير الغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة.

#العرفان_نيوز #الأردن #الطقس #alerfannews

العرفان نيوز - تَبقى الأجواء لَطيفة الحرارة في عمومِ المملكة، الأربعاء، وتظهر الغيوم على ارتفاعاتِ متوسطة وعالية، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السُرعة تَنشط أحياناً وتثير الغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة.
وتَكون الأجواء باردة ليلاً في جميع المحافظات، وتهطل زخات من المطر في غرب المملكة.
وحسب تقرير دائرة الأرصاد الجوية، من المتوقع أن تكون الهطولات غزيرة في بعض المناطق مما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، وقد يصحبها البرق والرعد في بعض مناطق المملكة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً وتثير الغبار في المناطق الصحراوية.
كما حذرت الدائرة من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة، وخطر الانزلاق على الطرقات وتشكل السيول خلال ساعات الليل المتأخرة في الأودية والمناطق المنخفضة في الأنحاء الغربية من المملكةِ بما فيها مدينة العقبة.
 وتتفاوت درجات الحرارة العُظمى والصُغرى في عَمان اليوم ما بين 21 - 8 درجات مئوية، وفي المرتفعاتِ الشمالية 17 - 9، وفي مرتفعاتِ الشراة 18 - 7، وفي مناطقِ البادية 22 - 6، وفي مناطق السهول 22 - 9، وفي الاغوارٍ الشمالية 27 - 13، وفي الأغوارِ الجنوبية والبحرِ الميت 28 - 16، وفي خليجِ العقبة 29 - 16 درجة مئوية.

ADD - x200px

ADD - x200px

ابقى على تواصل

احصل على الاخبار العاجلة مباشرة على Whatsapp الخاص بك
Thank you! Your submission has been received!
Oops! Something went wrong while submitting the form.