امتداد المرتفع السيبيري ما زال يؤثر على المملكة

December 28, 2020
2 min
الأردن

قالت دائرة الأرصاد الجوية، اليوم الاثنين، أن تأثير الكتلة الهوائية الباردة المرافقة لامتداد المرتفع "السيبيري" على المملكة مازال مستمرا، وتكون الأجواء باردة في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة.

#العرفان_نيوز #الأردن #الطقس

العرفان نيوز - قالت دائرة الأرصاد الجوية، اليوم الاثنين، أن تأثير الكتلة الهوائية الباردة المرافقة لامتداد المرتفع "السيبيري" على المملكة مازال مستمرا، وتكون الأجواء باردة في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة.
وتبقى الأجواء باردة ليلا، وتظهر الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً، ومن المتوقع تشكل الصقيع في ساعات ما بعد منتصف الليل المتأخرة في العديد من مناطق المملكة خاصة فوق المرتفعات الجبلية ومناطق البادية.
وتتباين درجات الحرارةفي المملكة اليوم على النحو التالي :  عمان ما بين 12 - 5 درجات مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 8 - 3، وفي مرتفعات الشراة 10 - 2، وفي مناطق البادية 13 - 3، وفي مناطق السهول 11 - 4، وفي الاغوار الشمالية 22 - 10، وفي الأغوار الجنوبية والبحر الميت 24 - 14، وفي خليج العقبة 25 - 13 درجة مئوية.

ADD - x200px

ADD - x200px

ابقى على تواصل

احصل على الاخبار العاجلة مباشرة على Whatsapp الخاص بك
Thank you! Your submission has been received!
Oops! Something went wrong while submitting the form.