لا للشيخوخة

December 22, 2020
2 min
المرأة

تعد الخطوط الدقيقة حول الفم والتجاعيد والبقع الداكنة على الجلد والتصبغات والهالات السوداء تحت العين

#العرفان_نيوز#المرأة

العرفان نيوز -تعد الخطوط الدقيقة حول الفم والتجاعيد والبقع الداكنة على الجلد والتصبغات والهالات السوداء تحت العين، من اكثر التغيرات شيوعا التي تصيب بشرة المرأة خاصة في سن الأربعين، والتي تنتج بسبب تباطؤ عملية إنتاج الكولاجين وحمض الهيالورونيك في الجلد، وهي اللبنات الاساسية الضامة والداعمة للبشرة.

فما هي المعلومات التي على النساء فوق السن الأربعين ان تعرفها في ما يتعلق بالعناية بالبشرة؟.


تحتاج البشرة في سن الأربعين الى عناية خاصه واهتمام بقدر اكبر للحد من ظهور التجاعيد وعلامات التقدم في السن بشكل سريع، وذلك من خلال استخدام كريمات تحمي البشرة من الاضرار وتمدها بالترطيب المناسب والكافي.

مثلا يمكن  استخدام مقشرا قويا وفعالا للبشرة يزيل الخلايا المتراكمة والميتة ويعمل على تفتيح البشرة ويساعر على التقليل من التجاعيد.

وممكن ايضا ان تستخدمي المنتجات الغنية بالفيتامين سي ودي ومضادات الأكسدة وحمض الهيالورونيك، فهي فعالة جدا وآمنه ولها قدرة عجيبة في جعل وجهك مشدودا ونظرا وأكثر امتلاء.


وتعد مضادات الاكسدة، مثل الريتينول، عاملا مهما في النظام الغذائي للعناية بالبشرة فوق سن الأربعين، نظرا الى  دورها الكبير في حماية البشرة من آثار تلوث البيئية وشيخوخة الخلايا، ومد البشرة بالمغذيات التي تحتاجها، والمساعدة في الحد من تكوين الجذور الحرة والإجهاد التأكسدي، وهما عاملان رئيسيان  عن علامات تقدم السن .


وفي بعض الأحيان، الحصول على قسط جيد من النوم لا يكفي اطلاقا للتخلص من الهالات السوداء والتعب الظاهر، لا سيما مع التقدم في السن، حيث تصبح البشرة تحت العين اضعف وارق . لذلك، يصبح محيط العين بحاجة ماسة الى كريمات علاجية فعالة مصممة خصيصا لاستهداف هذه المشكلة .


ADD - x200px

ADD - x200px

ابقى على تواصل

احصل على الاخبار العاجلة مباشرة على Whatsapp الخاص بك
Thank you! Your submission has been received!
Oops! Something went wrong while submitting the form.