النائب فريحات يوجه اربعة اسئلة نيابية لوزير التربية

December 29, 2020
4 min
الأردن

وجه النائب ينال فريحات اليوم الثلاثاء أربعة أسئلة لوزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي

#فريحات #تربية #نواب #العرفان_نيوز

العرفان نيوز- وجه  النائب ينال فريحات اليوم الثلاثاء أربعة أسئلة لوزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي استنادا لاحكام المادة (96) من الدستور الاردني وعملا باحكام المادة (118) من النظام الداخلي لمجلس النواب.

وتساءل الفريحات عن عدد الطلبة الذين لم يتابعوا منصة درسك بالمطلق وفيما إذا خضعت آلية التعليم عن بعد للتقييم وما هي المعايير التي تستخدمها الوزارة لإقرار استكمال الدراسة عن بعد أو العودة للدراسة الوجاهية في الفصل الثاني وهل تم حسم القرار في ذلك.

وطالب الفريحات بمعرفةالأسس والمعايير التي اعتمدت في الإحالات على التقاعد والتقاعد المبكر والاستيداع والتي تمت منذ شهر ٨ من هذا العام وحتى الآن وهل انطبقت هذه الاسس جميعها على جميع المحالين وهل يوجد موظفين انطبقت عليهم الاسس وتشابهت حالاتهم واوضاعهم معالمحالين ولم يتم احالتهم على التقاعد او التقاعد المبكر أو الاستيداع حسب واقعحال كلا منهم أسوة بمن تمت احالتهم، وهل انطبقت هذه الاسس على اعضاء مجلس نقابةالمعلمين أو هيئتها المركزية.

واختتم الفريحات بسؤاله عن مصير الإتفاقية التي وقعتها الوزارة مع نقابة المعلمين في 6/10/2019 وكم عدد البنود التي تم تنفيذها وما هي أسباب عدم استكمال الإلتزام بباقي البنود.

ADD - x200px

ADD - x200px

ابقى على تواصل

احصل على الاخبار العاجلة مباشرة على Whatsapp الخاص بك
Thank you! Your submission has been received!
Oops! Something went wrong while submitting the form.