الاتحاد الملكي للرياضات المائية يحدد خطته لعام 2021

December 29, 2020
4 min
رياضة

أعلن الاتحاد الملكي للرياضات المائية في مدينة العقبة خطة العمل والموازنة العامة للعام المقبل 2021، تضمنت عدة نشاطات تهدف إلى إعادة اللمعان لمدينة العقبة السياحية

#العرفان_نيوز #رياضة #رياضة_مائية

العرفان نيوز- أعلن الاتحاد الملكي للرياضات المائية في مدينة العقبة خطة العمل والموازنة العامة للعام المقبل 2021، تضمنت عدة نشاطات تهدف إلى إعادة اللمعان لمدينة العقبة السياحية التي تحتضن الرياضات المائية بكافة انواعها.

وصرح مفوض الشؤون السياحية في سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة، رئيس الاتحاد "شرحبيل ماضي"، الثلاثاء، إن الخطة أقرت الدخول بشراكات مع وزارة التربية والتعليم، ممثلة بمديرية تربية العقبة والمدارس الخاصة، لتأهيل وتدريب كوادر رياضية للمنتخبات الوطنية والتواصل مع الاتحاد الدولي للغوص لإصدار الشهادات الخاصة.

وأضاف أنه تم إقرار بطولة التصوير تحت الماء على المستويين الوطني والإقليمي، مشيرا إلى أن هذه البطولة ستعزز من دور العقبة السياحي، وتسهم في ترويج المنتج السياحي الخاص برياضة الغوص والرياضات البحرية بشكل عام.

وأوضح شرحبيل أن الخطة سيتم تطبيقها مع بداية العام 2021، ضمن عدة مواضيع رئيسية أهمها، تنفيذ أنشطة شهرية تعيد النشاط البحري لمدينة العقبة وتسجيلها على الخارطة العالمية للرياضات المائية كما كانت في السابق.


ADD - x200px

ADD - x200px

ابقى على تواصل

احصل على الاخبار العاجلة مباشرة على Whatsapp الخاص بك
Thank you! Your submission has been received!
Oops! Something went wrong while submitting the form.