"لو باريزيان" توقعات بانتقال ميسي لسان جيرمان الفرنسي

December 26, 2020
2 min
رياضة

في تقرير لصحيفة "لو باريزيان" أشارت فيه إلى أنَّ ارتباط اسم "بوكيتينو" بسان جيرمان، يربطهم بإبرام صفقتين هما "كريستيان إيريكسن" لاعب وسط إنتر ميلان الايطالي، الذي يبحث عن فريق آخر، وكذلك النجم الأرجنتيني "ليونيل ميسي" الذي ينوي الرحيل بنهاية عقده هذا الموسم.

#العرفان_نيوز #رياضة #ميسي

العرفان نيوز - في تقرير لصحيفة "لو باريزيان" أشارت فيه إلى أنَّ ارتباط اسم "بوكيتينو" بسان جيرمان، يربطهم بإبرام صفقتين هما "كريستيان إيريكسن" لاعب وسط إنتر ميلان الايطالي، الذي يبحث عن فريق آخر، وكذلك النجم الأرجنتيني "ليونيل ميسي" الذي ينوي الرحيل بنهاية عقده هذا الموسم.

أوضحت "لو باريزيان"، أن ميسي كان يفضل تعاقد ناديه مع "بوكيتينو" مدربا للفريق، خاصة مع تزكية ميسي أسماء بعض المدربين في وقت سابق.

وقالت أن اهتمام النادي الفرنسي بضم ميسي هو سر مكشوف يشغل بال مسؤولي سان جيرمان من العاصمة الفرنسية لملاك سان جيرمان، ولديهم أمل في هذه الفرصة التاريخية لضم اللاعب، بخلاف تحقيق حلم نجم الفريق، نيمار، الذي صرح برغبته في اللعب مجددًا بجوار ميسي.

ونوهت الصحيفة إلى أن ما يعزز هذا الاتجاه هو أن ميسي و بوكيتينو،  لعبو لنفس النادي في بدايتهم، وهو نيويلز "أولد بويز" الأرجنتيني.

ADD - x200px

ADD - x200px

ابقى على تواصل

احصل على الاخبار العاجلة مباشرة على Whatsapp الخاص بك
Thank you! Your submission has been received!
Oops! Something went wrong while submitting the form.