اليابان تتوقع حضور الجماهير في بطولة الأولمبياد

January 12, 2021
4 min
رياضة

قال رئيس اللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو، اليوم الثلاثاء، إنه من المفترض اتخاذ قرار في شباط /فبراير أو آذار/مارس، بخصوص إمكانية السماح للمشجعين بحضور منافسات الألعاب في تموز/يوليو.

#العرفان_نيوز #رياضة #بطولة_لأولمبياد #alerfannews

العرفان نيوز- قال رئيس اللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو، اليوم الثلاثاء، إنه من المفترض اتخاذ قرار في شباط /فبراير أو آذار/مارس، بخصوص إمكانية السماح للمشجعين بحضور منافسات الألعاب في تموز/يوليو.

وقررت الحكومة اليابانية واللجنة الأولمبية في آذار/مارس الماضي، تأجيل أولمبياد 2020 تموز/يوليو الى عام 2021، بسبب جائحة كورونا

وأكد المنظمون على إصرارهم على إقامة البطولة هذا العام، رُغمَ ارتفاعَ حالات الإصابة بالفيروس، وكما أعلنت السلطات اليابانية خططها يوم الثلاثاء لمحاولة احتواء الفيروس.

وحتى الآن، لم يصدر قرار نهائي بِخصُوص السماحَ للمشجعينْ بحضور البطولة الأولمبية، وأقدَمَ حاملو التذاكر الذين لم يعدْ لديهمْ رغبةْ في الحضور بطلبات لاسترجاع قيمة التذاكر.

وقال رئيس اللجنة المنظمة للبطولة "يوشيرو موري"، في محاضرة عبر الإنترنت بواسطة وكالة" كيودو" للأنباء: "أعتقد أننا سنتخذ قرارا صعبا جدا بحلول شباط /فبراير أو آذار/مارس".

وكما أجرت وكالة "كيودو" اليابانية للأنباء استبيان ، وقال 80% من المشاركين أنه يجب تأجيل أو إلغاء البطولة، بسبب ارتفاع أعداد المصابين.

ADD - x200px

ADD - x200px

ابقى على تواصل

احصل على الاخبار العاجلة مباشرة على Whatsapp الخاص بك
Thank you! Your submission has been received!
Oops! Something went wrong while submitting the form.