مبادرة العرفان بالجميل تنظم ملتقى السفراء العرب

December 23, 2020
3 min
الأردن

رعى رئيس الوزراء الأسبق معروف البخيت اليوم الملتقى العلمي للسفراء العرب الذي نظمته المبادرة الوطنية للعرفان بالجميل، اليوم في فندق الرويال بالعاصمة عمان

#العرفان_نيوز #الأردن #مبادرة_العرفان_بالجميل

العرفان نيوز - رعى رئيس الوزراء الأسبق معروف البخيت اليوم الملتقى العلمي للسفراء العرب الذي نظمته المبادرة الوطنية للعرفان بالجميل، اليوم في فندق الرويال بالعاصمة عمان، إيمانا من المبادرة في تعزيز الأمن العربي المشترك واعتمادا على دور وسائل الإعلام.

وقال المستشار الإعلامي للمبادرة الدكتور حسن المبيضيين أن هذه المبادرة انطلقت من من حب الجميع وولائهم وانتمائهم لوطنهم وقائدهم ولتسلط الضوء على المكرمات والمبادرات ذات الأثر الإيجابي على الوطن.

وأضاف المبيضيين أن المبادرة تسعى لنشر أفكارها الايجابية إلى دول الجوار العربي إذ تستنهض المبادرة إبداعات الشباب اعربي وطموحاتهم وفق رؤية عملية ومنهجية تقدر إبداعات وقدرات الإنسان العربي.

وشدد على أن رؤية هذه المبادرة هي العرفان بالجميل لهذا الوطن الأعز تفرض على الجميع المسؤولية الكاملة التي تجعل منه فردا قادرا على إستثمار الربيع العربي بمعطياته الايجابية.

وأعرب عن ثقته في هذا الملتقى حيث أنه يسعى لبناء منظومة ممثلة بمبادرة العرفان بالجميل، لاعتماد مبادرات مبادرات في جميع أوجه النشاط البشري.

واختتم المبيضين بقوله أن إقامة الملتقى في هذا الوقت الذي يستعد فيه الأردنيون للإنتخابات النيابية، هو إثبات للعالم أن الشعب الأردني اختار منهج الإصلاح الديمقراطي، ومنهجية سياسية واضحة لهذا الإصلاح.

ADD - x200px

ADD - x200px

ابقى على تواصل

احصل على الاخبار العاجلة مباشرة على Whatsapp الخاص بك
Thank you! Your submission has been received!
Oops! Something went wrong while submitting the form.