موظف سابق في ماكدونالدز يكشف بعض حيلهم

December 20, 2020
#ماكدونالدز #طعام #الاردن #العرفان_نيوز
اجتماعي

قام أحد العاملين السابقين في مطاعم ماكدونلادز بالإفصاح عن بعض أسرار مطاعم الوجبات السريعة على منصة التيك توك و قد كانت المعلومات التي أفصح عنها مايكل ريان من المعلومات التي تعتبر سببًا في نجاح هذه المطاعم.

#ماكدونالدز #وجبات_سريعة #مأكولات #أسرار #العرفان_نيوز

العرفان نيوز - قام أحد العاملين السابقين في مطاعم ماكدونلادز بالإفصاح عن بعض أسرار مطاعم الوجبات السريعة على منصة التيك توك و قد كانت المعلومات التي أفصح عنها مايكل ريان من المعلومات التي تعتبر سببًا في نجاح هذه المطاعم.

قال مايكل ريان:" أنتم تظنون أنها مجرد مطاعم للوجبات السريعة إنما هناك الكثير من العلم المخبأ خلف العديد من الأشياء فيها"، ثم أضاف :" على سبيل المثال ، قشة ماكدونالدز أكبر حجمًا - هل تعرف سبب كونها أكبر؟ لأنها تتيح المزيد من الكربونات أن تضرب لسانك وتجعل طعم الصودا أفضل.".."هذا هو السبب في أن الكولا أفضل في ماكدونالدز".

وقد أكدت ماكدونالدز السبب وراء القشة الأوسع على موقعها على الإنترنت ، وأوضحت أيضًا أن السبب في مذاقها الجيد هو أن شراب كوكا كولا مبرد مسبقًا قبل أن يدخل إلى الموزعات كما يتم ضبط نسبة الشراب بشكل استراتيجي مع ذوبان الثلج.

و زعم مايكل ريان أيضًا أنه يتم حقن الدجاج بمزيج من الماء المالح حين قال : "يتم حقن دجاجهم المشوي بمزيج من الماء المالح لإبقائه رطبًا و لذيذًا"

و أضاف إلى هذه الأسرار سر الآيسكريم حين قال: "آلة الآيس كريم الخاصة بماكدونالدز تعتمد اعتمادًا أساسيًا على كريمة الخفق ويتم تنظيفها مرة واحدة في الأسبوع."

وقد أثارت مقاطع الفيديو الخاصة بمايكل رايان التساؤل لدى الكثيرين حول ما تبقى من أسرار تخفيها هذه الشركات عن المستهلكين.

ADD - x200px

ADD - x200px

ابقى على تواصل

احصل على الاخبار العاجلة مباشرة على Whatsapp الخاص بك
Thank you! Your submission has been received!
Oops! Something went wrong while submitting the form.