نادي معان يبدأ تحضيراته لمنافسات أندية المحترفين

February 22, 2021
4min
رياضة

ونجح نادي معان في تأسيس فَرِيقٌ جَدِيد لِخَوْض منافسات بطولة درع الاتحاد التي تنطلق يوم غد الثلاثاء

#العرفان_نيوز #alerfannews #رياضة

العرفان نيوز - بدأ فريق نادي معان لكرة القدم، تحضيراته واستعداداته للموسم الكروي الجديد 2021، رغم الصعوبات والتحديات الكثيرة التي تواجهه، ولاسيما على الصعيد المالي.

ونجح نادي معان في تأسيس فَرِيقٌ جَدِيد لِخَوْض منافسات بطولة درع الاتحاد التي تنطلق يوم غد الثلاثاء، كما نَجَح فِي تَعْيِينِ جِهَاز فَنِي جَدِيد بقيادة المدرب دَيّان.

وعانى الفريق بعد نهاية دوري المحترفين لكرة القدم في الموسم الماضي، من مغادرة جميع لاعبيه الذين انتهت عقودهم رسميا، مما استدعى البحث عن لاعبين جَدَّد رَغِم صُعُوبَة تَوَافُر الْمُبَالَغ الْمَالِيَّة اللَّازِمَة لِذَلِك.

وأوضح رئيس النادي ماجد الخوالدة الاثنين، أن النادي نجح في تشكيل فريق جديد يضم نحو 17 لاعبا، أغلبهم من أندية الدرجة الأولى تم الاتفاق معهم، إلى جانب استقطاب 6 لاعبين جدد من مدينة معان.

وبين أن معان كان ينادي بتأجيل بطولة الدرع، بسبب عدم قدرة النادي على تشكيل فريق جديد بسبب الصعوبات المالية، ولكن إصرار الاتحاد على إقامتها في موعدها، دفعه للاستعجال في تشكيل فريق جديد ضمن الإمكانات المالية المتوافرة، على أمل تعزيز صفوف الفريق بلاعبين جدد لاحقا، وقبل انطلاق منافسات دوري المحترفين.

بدوره، أكد المدير الفني ديان صالح، أن فريق معان بدأ تدريباته اعتبارا من الأمس، بعد أن نجح في تجميع 17 لاعبا، سيشكلون نواة الفريق استعدادا للمرحلة المقبلة.

وبين صالح أن بطولة الدرع تشكل بالنسبة لفريق معان فرصة للوقوف على مستويات اللاعبين، تمهيدا لتشكيل فريق قادر على خوض غمار دوري المحترفين الذي ينطلق خلال نيسان المقبل.
للبحث عن إعادة تشكيل الفريق بأقل التكاليف نتيجة شح الموادر المالية.

ADD - x200px

ADD - x200px

ابقى على تواصل

احصل على الاخبار العاجلة مباشرة على Whatsapp الخاص بك
Thank you! Your submission has been received!
Oops! Something went wrong while submitting the form.