server error occurred. please contact the administrator

انتحل صفة ضابط لمدة 32 سنة

January 16, 2021
4 min
حوادث

قَبضت الأجهزة الأمنية المَصرية بمُديرية أمن الجيزة، عَلى مُواطن يبلغ 65 عاما ، قام بإنتحال صِفة ضَابط لمُدة 32 سنة

#العرفان_نيوز#حوادث# alrefannews

العرفان نيوز-قَبضت الأجهزة الأمنية المَصرية بمُديرية أمن الجيزة، عَلى مُواطن يبلغ 65 عاما ، قام بإنتحال صِفة ضَابط لمُدة 32 سنة، وتعد من أخطَر عَمليات النَصب والاحتيال التي شهدتها المُحافظة خلال السَنوات الأخيرة.

وتَم إلقاء القَبض على المنتحل، عُقب تَقنين الإجراءات الأمنية، وجَمع التَحريات، حيث أفادَت المَعلومات، أن المتهم تَقدم لخُطبة زوجته، وأوهمَها وأسرتُها بأنه ضَابط، واستَمر خلال سنوات زواجه في الاحتيال والنَصب عليها ، وأنجَب مِنها أبناء، أوهمهم بأنه يعمل ضابط .

وبينت تحريات الأمن المصري، وجود حَقائب تَحتوي عَلى أختام، وشِهادات، ومُستندات مزورة، داخل شُقة المتهم ، حَيث أن المنتحل  كان يمنح لنَفسه تَرقيات، ورُتب قيادية.

واوضحت القوى الأمنية، أن المُتهم صاحب موهبة كَبيرة في النَصب، والاحْتيال، والتَزوير، مضيفة إلى أنه استَطاع إقناع كُل من حَوله بِصفته كضَابط، حيث وجدت دَاخل مَنزله صورة له مُرتديا مَلابس "ميري"،وعثر فريق المباحِث داخل غُرفة خاصة بِشقة المنتحل، على جاز لابتوب وطابعة، يستخدمهما المُتهم في التَزوير.

وتم الكَشف عَن هذه الجريمة، عَبر مَعلومات وصلت للأجهزة الأمنية، أفَادت بإنتحال أحد الأشخَاص لِصفة ضَابط برتبة "عَميد"، وتَورطه في عَمليات تَزوير خطيرة، لشَهادات ومُستندات رَسمية، وعُقود بَيع، مُستخدما أختام مُزيفة، ولابتُوب، وطَابعة حَديثة.

ADD - x200px

ADD - x200px

ابقى على تواصل

احصل على الاخبار العاجلة مباشرة على Whatsapp الخاص بك
Thank you! Your submission has been received!
Oops! Something went wrong while submitting the form.