انطلاق مواجهات السوبر الإسباني

January 13, 2021
4 Min
رياضة

تنطلقُ منافساتِ بطولة كأس السوبر الإسباني، اليوم الأربعاء، والتي يَترقبُها عشاقَ كُرة القدم حولَ العالم، نظرًا لمشاركة القطبين ريال مدريد وبرشلونة.

#العرفان_نيوز #رياضة #انطلاق_بطولة #alerfannews

العرفان نيوز- تنطلقُ منافساتِ بطولة كأس السوبر الإسباني، اليوم الأربعاء، والتي يَترقبُها عشاقَ كُرة القدم حولَ العالم، نظرًا لمشاركة القطبين ريال مدريد وبرشلونة.
ومن ناحية الفريق الملكي ريال مدريد سيُدافع ريال مدريد عن لقب النسخة الماضية، والتي أقيمت في المملكة العربية السعودية، بينما يبحث برشلونة عن العودة لمنصات التتويج بعد موسم كارثي خرج منه خالي الوفاض.

ومنع وباء كورونا، إقامة النسخة الثانية من البطولة في شكلها الجديد بالأراضي السعودية، حيث ستقام داخل إسبانيا بمشاركة الثنائي الباسكي أتلتيك بيلباو وريال سوسيداد طرفي نهائي كأس الملك الموسم الماضي، بجانب ريال مدريد وبرشلونة.

وسَبقَ للأندية الأربعة أن تذوقت طعمَ الفوزِ بالسوبر المحلي، حيث يعتبر برشلونة هو ملِك المسابقةَ بـ13 لقباً، متفوقاً بفارقِ لقبين عن ريال مدريد، بينما يمتلك أتلتكو بيلباو لقبين في خزائنهِ وسوسيداد فازَ بِلقب وحيد.

ولا يعيشُ الغريمين ريال مدريد وبرشلونة أفضلَ أوقاتهما، حيثُ يُعاني كِلا الفريقين على المستوى الدفاعي، كما خسِروا العديدَ من المباريات منذ انطلاق الموسم، بجانب أن ريال سوسيداد و أتلتيك بيلباو أطاحا بالقطبين من كأس الملك الموسم الماضي، ما يُهدد الميرنجي والبارسا في هذه البطولة.

ADD - x200px

ADD - x200px

ابقى على تواصل

احصل على الاخبار العاجلة مباشرة على Whatsapp الخاص بك
Thank you! Your submission has been received!
Oops! Something went wrong while submitting the form.