أرتيتا: خروجنا من كأس الرابطة وضعنا بمشكلة

December 23, 2020
2 min
رياضة

قال مدرب نادي آرسينال الانجليزي، ميكيل أرتيتا إن الخروج من كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم أمس الثلاثاء ترك النادي بمشكلة قبل بدء الفترة الحاسمة للموسم

#العرفان_نيوز #رياضة #الدوري_الانجليزي

العرفان نيوز - قال مدرب نادي آرسينال الانجليزي، ميكيل أرتيتا إن الخروج من كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم أمس الثلاثاء ترك النادي بمشكلة قبل بدء الفترة الحاسمة للموسم.

وفي آخر سبع مباريات بالدوري خسر النادي خمسا منها ويقف حاليا في المركز 15 برصيد 14 نقطة.

ويلعب يوم السبت القادم، نادي الآرسنال مع تشيلسي في الدوري الانجليزي قبل خوض مباراتين متتاليتين أمام "برايتون آند هوف ألبيون"، "ووست بروميتش"، كما يواجه نيوكاسل يونايتد في كأس الاتحاد في التاسع من يناير/ كانون الثاني.

وقال مدرب آرسينال ل "سكاي سبورتس": "يجب أن نقبل الأمر ولا شك في ذلك، إذا لم نفعل سنصبح في مشكلة كبيرة، لذا هذه هي اللحظة التي ستحدد شكل موسمنا".

وأوضح "نحن نملك العناصر لتحقيق انتفاضة لأني أرى جهد اللاعبين وما يحاولون فعله، لكن في الوقت الحالي تحدث الكثير من الأمور الغريبة في كل مباراة تجعل الأشياء أكثر صعوبة".

وأضاف أرتيتا "سننظر إلى الخيارات المتاحة سواء بقدوم أو رحيل لاعبين. ستكون فترة انتقالات معقدة بسبب كورونا والظروف التي تمر بها كرة القدم في الوقت الحالي".

ADD - x200px

ADD - x200px

ابقى على تواصل

احصل على الاخبار العاجلة مباشرة على Whatsapp الخاص بك
Thank you! Your submission has been received!
Oops! Something went wrong while submitting the form.