شركة "هواوي" تصدر شاشة ذكية للسيارات

December 22, 2020
3 min
تكنولوجيا

شركة هواوي تطرح شاشتها الجديدة للسيارات

#العرفان_نيوز #تكنولوجيا #هواوي #سيارات

العرفان نيوز - أعلنت شركة هواوي الصينية في مؤتمر لها عن شاشتها الذكية للسيارات Huawei Smart Selection Car التي يبلغ ثمنها نحو 259 دولار، حيث تم الكشف عن Smart Screen S و Smart Screen S Pro.

وتأتي شاشة "Huawei Smart Selection Car"  بحجم 8.9 إنشات وسطوع يصل إلى 700 شمعة في المتر المربع وبدقة 1920×720 بكسل.

وتم تزويدها بنظام للاستشعار الضوئي التلقائي لضبط سطوعها، ويمكنك عرض المعلومات الإرشادية بوضوح عند القيادة في الظروف الجوية المختلفة.

ومع 16.7 مليون لون و 72 في المئة من التدرج اللوني وشاشة IPS، وتكون الصورة مشبعة بالألوان، ويمنع سطح الشاشة التوهج ويقلل الضوء والظل.

وهي الشاشة الذكية الأولى من نوعها المزودة بالتكنولوجيا الموزعة في الصين وبدعم من "هواوي كير" فهذا المنتج الأول الذي يتم تركيبه داخل السيارة .

ودعمت هواوي الشاشة بأكثر من 30 تطبيقا، ومن ضمنها خرائط Baidu وخرائط Gaode وتطبيقات التنقل الأخرى، بالإضافة إلى NetEase Cloud و Kugou و Himalaya وتطبيقات الموسيقى الأخرى.

وتصميم الشاشة الذكية داخل السيارة يجعلها قادرة على التكيف مع المزيد من وحدات التحكم المركزية لتلبية احتياجات العملاء ضمن النماذج المختلفة من السيارات.

ويعتمد الاتصال بين الشاشة والقاعدة على هيكل محوري تستخدمه كاميرات SLR الاحترافية، ويدعم الدوران اللانهائي بزاوية 360 درجة ويمكنه ضبط الزاوية حسب الرغبة.

وتوصل شاشة هواوي بالنظام الصوتي للسيارة، ويمكن ربطها بهاتف ذكي عبر "واي فاي"أو "البلوتوث"، وتدعم ربط المنزل الذكي.

وتمتاز شاشة هواوي الذكية داخل السيارة بأنها مزودة بكاميرا منبثقة أمامية وخلفية تفاعلية، وتدعم المكالمات العادية والمرئية المرئية للهاتف الذكي من هواوي.

وتعد الكاميرا الخلفية عبارة عن كاميرا بزاوية عريضة 135 درجة لتغطية مسارات القيادة الثلاثية، كما أن لديها قاعدة قابلة للتعديل بزاوية 360 درجة وتدعم التحكم الصوتي للواجهة الكاملة والتحكم بالإيماءات.

وتصل دقة الكاميرا الخلفية بتسجيل الفيديو إلى 2160×1440 بكسل، وتدعم الضبط اليدوي، مع زاوية انحراف تصل إلى 10 درجات.

ADD - x200px

ADD - x200px

ابقى على تواصل

احصل على الاخبار العاجلة مباشرة على Whatsapp الخاص بك
Thank you! Your submission has been received!
Oops! Something went wrong while submitting the form.