شركة "إل جي" تقدم شخصية افتراضية لترويج منتجاتها

January 12, 2021
4 min
تكنولوجيا

قدمت شركة "إل جي" شخصية افتراضية بالكامل تُدعى (Reah Keem )لترويجها لبعض منتجاتها، وذلك بعد أن أصبح معرض CES رقمياً بشكل

#العرفان_نيوز #تكنولوجيا #شخصية_افتراضية #alerfannews

العرفان نيوز- قدمت شركة "إل جي" شخصية افتراضية بالكامل تُدعى (Reah Keem )لترويجها لبعض منتجاتها، وذلك بعد أن أصبح معرض CES رقمياً بشكل كامل لأولِ مرةَ هذا العامْ، مما دفعَ بعضُ الشركات لاستخدامِ الأسلوبِ الرقميْ لِتجربةِ مؤتمراتها الصحفية التي تُعرض مباشرةً وعن بعد.

وارتدتْ هذه الشخصيةَ الافتراضيةَ المدعومةَ بتقنيةِ التعلمْ العميقْ (سُترة بقلنسوة)، وأوضحتْ أن السفر كان جزءًا مهمًا في حياتها، وعَبَرتْ عن مدىْ حاجَتِها للتجول حول العالم وتقديم العروض مرة أخرى.

وانتقلت Reah Keem بعد ذلك للحديث عن LG CLOi UV-C Robot، وهو جهاز تم الإعلان عنه يستخدم الأشعة فوق البنفسجية من أجل تطهير المناطق العامة والشعبية بشكل عام

وتم تصميم الروبوت، الذي أعلَنتْ عنه شركة" إل جي" في شهر كانون الأول/ديسمبر، لتعقيم المناطق المزدحمةَ الشديد، مثل الفنادق، من خلال الاشعةَ فوقِ البنفسجيةَ التي يجب أن تُقلل من التعرضْ للجراثيم الضارةْ.

وكانت وظيفة الشخصية الافتراضية  (Reah Keem)  التحدث عن مدى أهمية CLOi UV-C لَحياتها الخاصة والشخصية، مستغلة الفرصةَ للحديثِ عن مدىْ حماسها لِبدءِ السفر مرة أخرى في العالم الحقيقي،  والتي لا تنتمي اليها الشخصية بالناحية الفعلية.

وقالتْ الشخصيةَ الخيالية "يبدو أن الأمَر قد يستغرق بعضُ الوقتْ حتى نتَمكن من إعادةِ الحفلات، وحتى ذلك الحين، سَأتصل بالأستوديو الخاص بي وأعملُ على مقاطعِ الفيديوْ والأشياءُ الخاصةَ بي".

ADD - x200px

ADD - x200px

ابقى على تواصل

احصل على الاخبار العاجلة مباشرة على Whatsapp الخاص بك
Thank you! Your submission has been received!
Oops! Something went wrong while submitting the form.