صيحات جديدة ستغير مظهرك الشتوي تماما

December 24, 2020
3 min
المرأة

العرفان نيوز-دعونا ننسى ما نعرفه عن لوحات الألوان القديمة الشتوية

#العرفان نيوز#ازياء

العرفان نيوز-دعونا ننسى ما نعرفه عن لوحات الألوان القديمة الشتوية، حيث يدعونا مصممو الأزياء هذا الموسم إلى التفكير جديا في اللون الوردي حيث قاموا بدمج اللون غير المتوقع في مجموعاتهم وفي كل شيء من السراويل والتنانير إلى البدلات ولفحات والمعاطف.

ظهر اللون من خلال الفرو، الذي يعد عنصراً أساسياً مهما جدا على منصات العرض، في مجموعات لا حصر لها من أمثال Aigner و Rodarte و Saint Laurent و Chloé، مع مجموعة متنوعة وجديدة من الأساليب المعروضة من فرو الأزهار إلى أنماط الترقيع والخطوط وكذلك معاطف الفرو اللامع ومجموعة من الألوان الجريئة.

هناك صيحة كبيرة وجديدة أيضاَ ظهرت في الخريف الماضي وهي الأزياء المخملية اثبتت أنها موجودة على المدى الطويل، من Haider Ackermann إلى Alberta Ferretti ، من البدلة إلى السهرة، لا يمكنك أن تخطئ في ارتداء القماش الفاخر هذا الموسم.

اللون الوردي

اللون الوردي


ستغيرين الان جميع أفكارك المسبقة بشأن ألوان الشتاء القاتمة هذا الموسم حيث تتألف من الأجزاء المحايدة والرمادية والسوداء لإفساح المجال للوردي قليلا ! من ظلال الباستيل إلى درجات الألوان الزاهية والوردية المترب إلى الأرجواني.

أثبت المخمل أنه نسيج الموسم المطلوب من ملابس السهرة إلى الملابس الكاجوال المنفصلة بألوان فاخرة تتراوح من الأخضر الزمردي والأزرق  إلى الأحمر الداكن والأسود القاتم، حيث يضيف المخمل لمسة فاخرة لاطلالتك.  

في Giorgio Armani، ظهر المخمل الأسود في الملابس النهارية في كل شيء من البدلات الرياضية إلى السراويل القصيرة كاملة الساق بينما قدم مارك جاكوبس المخمل بأجواء مستقبلية مع لمسة قوطية.

اتخذ جيسون أسلوب أزياء الشارع العام في الاتجاه مع الفواصل الفضفاضة لتحقيق أسلوب شبابي مبدع وأنيق في حين أن رالف لورين وتوري بورش جلبوا البريق بفساتين مخملية مذهلة بألوان ملونة.


الفرو

الفرو

في حين أن الفرو يعتبر قطعة أساسية ومهمة في فصل الشتاء البارد قد لا يبدو وكأنه مفهوم ثوري، فقد بذل المصممون هذا العام  وسعهم لإضفاء لمسة ملونة وجديدة على هذا الاتجاه الكلاسيكي.

سواء كان ذلك حقيقيأ ام لا فإن معاطف الفرو بكل حجم ولون ونمط متوفرة هذا الموسم.

في Proenza Schouler و Derek Lam و Vera Wang، كان كل شيء يتعلق بالفراء المرقع بينما اتخذت Diane Von Furstenberg منهجاً مفتكرا في الاتجاه من خلال دمج أطواق من الفرو الصناعي بألوان زاهية على المعاطف الجلدية.  

في Fendi، شوهد الفراء المخطط النابض بالحياة على المعاطف وكما كان الحال في Roberto Cavalli، حيث كانت معاطف الفرو المخططة تضفي طابع السبعينيات.

في Chloé و Rodarte ، ارتطمت معاطف الفرو الأشعث الملونة على المدرج بينما في Saint Laurent كانت جريئة أو العودة إلى المنزل مع معاطف حمراء وزرقاء الكوبالت ذات محرك إطفاء.

جمع مايكل كورس بين اثنين من أحدث صيحات الموضة في اتجاه واحد مع معاطف فرو الأزهار.

ملابس رياضية

ملابس رياضية

أثبتت الملابس الرياضية أنها موضة بارزة هذا الشتاء حيث قامت أمثال توري بورش ولويس فويتون وفيرساتشي بدمج مجموعة متنوعة من العناصر الرياضية في مجموعاتهم.

من أسلوب ستريت ستايل إلى المدرج شوهدت سترات التزلج لأول مرة  Balenciaga، عند ارتدائها مع السراويل والكعب، فإنها تمنحك المظهر المثال

نشأت الفتاة الرياضية في Gucci و Marni و Max Mara مع مصممين يتميزون بمقاربة أكثر تفصيلاً لهذا الاتجاه.

بينما ظهرت على الطرف الآخر من الطيف هودي وأغطية للرأس الفضفاضة والمريحة في Vetements و Alexander Wang.

عرضت لاكوست بدلات رياضية مخملية رائعة وأنيقة ولكنها مريحة تحقق التوازن المثالي بين الراحة والموضة، لكن التفسير الأكثر انتشاراً لاتجاهات الملابس الرياضية يجب أن تكون بدلة عصرية ورياضية ومريحة وقليلة من الجانب المستقبلي.

ADD - x200px

ADD - x200px

ابقى على تواصل

احصل على الاخبار العاجلة مباشرة على Whatsapp الخاص بك
Thank you! Your submission has been received!
Oops! Something went wrong while submitting the form.