تفاصيل المسرحيات التي تحاكي أفلام كرتونية على تيكتوك

December 29, 2020
2 Min
فني

العرفان نيوز - بعد أسابيع قليلة من الإعلان عن مسرحية راتاتوي Ratatouille على برنامج تيكتوك ، تم الإعلان عن فريق العمل الموسيقي.

#مسرحيات #تيكتوك #بيكسار #أفلام_كرتون #العرفان_نيوز

)العرفان نيوز - بعد أسابيع قليلة من الإعلان عن مسرحية راتاتوي Ratatouille على برنامج تيكتوك ، تم الإعلان عن فريق العمل الموسيقي.

حيث انضم كل من تيتوس بورغيس وآدم لامبرت وأندرو بارث فيلدمان إلى فريق عمل هذه المسرحية الموسيقية المرتجلة ، والتي ستبث مباشرة في الأول من كانون الثاني/يناير لصالح The Actor's Fund .

وسينضم إليهم واين برادي ، وكيفين تشامبرلين ، وأندريه دي شيلدز ، وبريسيلا لوبيز ، وآشلي بارك ، وأوين تاباكا ، وماري تيستا ، عبر Playbill .

سوف يلعب بورغيس دور الجرذ ريمي ، والذي يتمتع بموهبة متميزة في إبداعات الطهي ، مع فيلدمان الذي سيشارك  بتأدية دور لينجويني .

يشمل طاقم الممثلين برادي في دور دجانغو وتشامبرلين في دور جوستو ودي شيلدز في دور إيغو ولامبرت في دور إميل ولوبيز في دور مابل وبارك في دور كوليت وتاباكا في دور يونغ إيجو وتستا في دور سكينر.

وبعد البث المباشر للحدث يوم الجمعة ، 1 كانون الأول/ يناير ، سيكون العرض متاحًا للشراء والعرض عند الطلب لمدة 72 ساعة فقط.

بدأت هذه المشاهد من عرض الأعمال الفنية على منصة تيكتوك في منتصف تشرين الثاني/نوفمبر، عندما بدأ مستخدمي المنصة  في إنشاء أغانيهم الخاصة لمسرح موسيقي على أساس أفلام الرسوم المتحركة من Pixar لعام 2007.

ترجمة: سعاد إرشيد

المصدر: ديلي ميل

ADD - x200px

ADD - x200px

ابقى على تواصل

احصل على الاخبار العاجلة مباشرة على Whatsapp الخاص بك
Thank you! Your submission has been received!
Oops! Something went wrong while submitting the form.