إطلاق مبادرة العرفان بالجميل لجلالة الملك عبدالله الثاني

December 23, 2020
4 min
الأردن

أن إطلاق مبادرة العرفان بالجميل هي تعبير عن أعلى درجات الولاء والانتماء التي تربط شعبا بوطنه وقيادته.

#العرفان_نيوز #الأردن #مبادرة_العرفان_بالجميل

العرفان نيوز - قال وزير الدولة لشؤون الإعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة راكان المجالي،  خلال حفل إطلاق مبادرة العرفان بالجميل لجلالة الملك عبدالله الثاني "احنا معاك"، أن الإصلاح في الأردن ليس حكراً على أحد والإصلاح ليست مهمة القائد وحده، بل مهمة كل فرد في المجتمع.

وأضاف المجالي أننا نستحق أن نفخر بهذا التوجه وأن نفخر بالقيادة الهاشمية لدورها في دفع عملية السلام ووصف الملك بـ "الراعي الأول لأهم قضية في التاريخ وهي القضية الفلسطينية".

وأكد رئيس مجلس إدارة مجموعة المقعد الهادئ التي نظمت المبادرة هاني بركات أن إطلاق المبادرة هي تعبير عن أعلى درجات الولاء والانتماء التي تربط شعبا بوطنه وقيادته.

وقال المستشار الإعلامي للمبادرة الدكتور حسن مبيضين أن الهدف من المبادرة هو الشكر والثناء لجلالته على ما أنجزه من مبادرات ومكرمات سامية للوطن.

وقالت مدير عام المجموعة تهاني بركات أنه سيتم الإعلان قريبا عن مشاريع وطنية ريادية كمشروع "خلينا نزرع بلدنا" المنوي اقامته في غابة الملك عبدالله الثاني وإنشاء غرفة عمليات متخصصة لاستقبال الاقتراحات والمبادرات على موقع الفيسبوك والموقع الالكتروني للمبادرة وإطلاق كرنفال سيارات احتفاء بعيد ميلاد جلالته.

وتشتمل المبادرة على مشروع "مبادرة ملك السلام" التي تهدف إلى حشد المزيد من الداعمين لفكرة ترشيح الملك عبدالله لجائزة نوبل للسلام لدعمه لجهود السلام في مناطق العالم المختلفة.

كما تشمل محاور عمل متمثلة بعدد من المشاريع منها مشروع "خلينا نزرع بلدنا" والتي تهدف إلى زراعة 50 ألف شجرة بالتعاون مع عدد من الوزارات والمؤسسات العامة، ومشروع تشجيع السياحة الداخلية والخارجية، ومشروع "إيدي بيدك بنشغلهم" بهدف القضاء على البطالة وتوفير فرصة عمل واحدة على الأقل من كل شركة مشاركة بالمبادرة، ومشروع الفيلم الوثائقي الذي يرصد جهود الملك عبدالله الثاني التنموية من مكرمات ومبادرات.

وحضر الحفل الذي تخلله عرض فيلم وثائقي لمكارم جلالته والهاشميين عدد من الوزراء والمسؤولين وعدد من الشخصيات الإعلامية والوطنية والثقافية والشعبية.

ADD - x200px

ADD - x200px

ابقى على تواصل

احصل على الاخبار العاجلة مباشرة على Whatsapp الخاص بك
Thank you! Your submission has been received!
Oops! Something went wrong while submitting the form.