يوتيوب يحظر حساب الرئيس الأمريكي ترامب

January 13, 2021
4 min
دولي

أعلنَ تطبيقْ "يوتيوب" حظرِ حساب الرئيس الأميركي دونالد ترامب، من تحميلِ مقاطعْ الفيديوْ لِمدةِ أسبوع بعد نشرهِ محتوى مخالف، حسبما أفاد موقع "أكسيوس".

#العرفان_نيوز #دولي #يوتيوب_يحذف #ترامب #alerfannews

العرفان نيوز- أعلنَ تطبيقْ "يوتيوب" حظرِ  حساب الرئيس الأميركي دونالد ترامب، من تحميلِ مقاطعْ الفيديوْ لِمدةِ أسبوع بعد نشرهِ محتوى مخالف، حسبما أفاد موقع "أكسيوس".

ووفقاً لموقع "أكسيوس"، فإن تطبيق "يوتيوب" أَزالَ فيديوْ حديث النشر رَفعهُ حِسابِ الرئيس الأميركي على الموقع بسبب "انتهاكهِ سياسة ضد التحريض على العنف".

وقال التطبيق في بيان لموقع أكسيوس: "بعد مراجعة متأنية، وفي ضوء المخاوف بشأن احتمال استمرار عمليات العنف، أزلنا المحتوى الجديد الذي تم تحميله على قناة دونالد جيه ترامب وأصدرنا إنذارا لانتهاك سياساتنا الخاصة بالتحريض على العنف".

وأضاف تطبيق يوتيوب: "وفقاً لنظامِ الإنذاراتْ لدينا، تُمنع القناة الآن من تحميلِ مقاطع فيديو جديدة أو بث مباشر لمدة 7 أيام و قابلة للتمديد".

كما عطل التطبيق التعليقاتْ في حسابِ ترامب الذي يمتلك 2.77 مليون مشترك.

وكان تطبيق اليوتيوب قد تَعرضَ لِضغوطات لإيقافِ حسابْ الرئيس الأميركي ترامب، بعدَ خطوةَ مشابةَ قامَ فيها موقع "تويتر" بِحذفِ حساب دونالد ترامب بشكل نهائي، بينما فرض موقع فيسبوك حظرًا على حسابه لمدة أسبوعين.

ومع ذلك، يبقى حساب الرئيس في تطبيقِ تبادلِ الصورْ الشهير "إنستغرام" فعالاً، لكنه الحساب لم يَنشر محتوىْ جديد عليه منذ يوم 6 كانون الثاني/يناير الحالي الذي شهد حادثة اقتحام مبنى الكونغرس.

ADD - x200px

ADD - x200px

ابقى على تواصل

احصل على الاخبار العاجلة مباشرة على Whatsapp الخاص بك
Thank you! Your submission has been received!
Oops! Something went wrong while submitting the form.