إزالة ميزة التصوير الفلكي من أجهزة "بيكسل"

December 29, 2020
3 min
تكنولوجيا

لم يعد بإمكان مستخدمي بيكسل 5 و بيكسل 4 استخدام الكاميرا الفائقة الإتساع لإلتقاط صور للنجوم، فقد أزالت شركة غوغل ميزة التصوير الفلكي للعدسة من خلال تحديث غوغل كاميرا 8.1 الصادر في منتصف شهر نوفمبر.

#العرفان_نيوز #تكنولوجيا #غوغل

العرفان نيوز - لم يعد بإمكان مستخدمي بيكسل 5 و بيكسل 4 استخدام الكاميرا الفائقة الإتساع لالتقاط صور للنجوم، فقد أزالت شركة غوغل ميزة التصوير الفلكي للعدسة من خلال تحديث غوغل كاميرا  8.1 الصادر في منتصف شهر نوفمبر.

حيث كانت ميزة التصوير الفلكي نقطة بيع رئيسية في بيكسل 4، وكانت متوفرة في الكاميرات العادية والكاميرات المقربة.

وأتاحت ميزة التصوير الفلكي للمستخدمين التقاط صور للسماء ليلاً، عن طريق توجيه الهاتف لأعلى وإبقائه ثابتًا أو طريق موازنته أو وضعه على حامل.

ولا تزال الميزة متاحة في الكاميرات الأخرى للهواتف، لكن إذا انتقلت إلى وضع "نايت سايت" وقمت بالتبديل إلى الكاميرا ذات الزاوية الفائقة الاتساع، فتتلقى الآن تحذيرًا يقول: تكبير يصل إلى +1 للتصوير الفلكي، بينما كان يقول: تشغيل التصوير الفلكي.

ويعد استخدام العدسة فائقة الإتساع للتصوير الفلكي أمراً منطقيا لأنها تتيح للمستخدمين التقاط المزيد من المشهد، لكن يتعين على المستخدمين الاكتفاء بالعدسة العادية في الوقت الحالي، والتي لا تزال توفر مجال للرؤية الواسعة نسبيًا.

ADD - x200px

ADD - x200px

ابقى على تواصل

احصل على الاخبار العاجلة مباشرة على Whatsapp الخاص بك
Thank you! Your submission has been received!
Oops! Something went wrong while submitting the form.